منتدى مدينة الدلنجات

منتدى الدلنجات بيرحب بيك
وانضمامك لنا شرف
منتدى مدينة الدلنجات

الدلنجات

 أهلا بكم فى منتدى مديـنة الدلنجات

    بشرى لشباب البيطرى

    شاطر
    avatar
    أبتسامة يأس
    صاحب المنتدى

    عدد المساهمات : 91
    نقاط : 296963
    تاريخ التسجيل : 06/09/2009

    بشرى لشباب البيطرى

    مُساهمة  أبتسامة يأس في الإثنين سبتمبر 07, 2009 4:58 am

    «الزراعة» تدرس استثناء المحافظات النائية من اشتراطات التعاقد مع البيطريين الجدد

    كتب متولى سالم ٦/ ٩/ ٢٠٠٩
    أعلن الدكتور حامد سماحة، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، أنه يجرى حاليا دراسة استثناء المتقدمين من شباب خريجى كليات الطب البيطرى بالمحافظات النائية من الاشتراطات التى تم إعلانها مسبقا للتعيين فى باقى المحافظات ضمن الـ١٥٠٠ طبيب بيطرى، الذين وافق الدكتور أحمد نظيف، رئيس مجلس الوزراء، على التعاقد معهم مؤخرا. وتأتى موافقة رئيس الوزراء استجابة لتوصية الهيئة العامة للخدمات البيطرية واللجنة القومية العليا لمكافحة أنفلونزا الطيور، بضرورة توفير المزيد من الكوادر البيطرية المدربة للمشاركة فى أعمال المكافحة، وذلك ضمن حزمة من الإجراءات لدعم التحرك الحكومى لمواجهة أنفلونزا الطيور.

    وأوضح سماحة - فى تصريحات له أمس - أن محافظتى الوادى الجديد ومرسى مطروح النائيتين قدمتا بالفعل طلبات مباشرة للوزارة لاستثنائها من قواعد التعاقد، مشيرا إلى أن موافقة وزارة الزراعة على مبدأ الاستثناء يرجع لعدم وجود أى أطباء بيطريين جدد بهذه المحافظات تنطبق عليهم تلك الاشتراطات، وأبرزها أن يكون من أبناء المحافظة وأن يكون حاصلا على البكالوريوس بتقدير جيد كحد أدنى.

    وقال إن الهيئة ستقوم بإخطار مديريات الطب البيطرى بالمحافظات النائية فى ضوء ظروف كل محافظة بما يحقق الإنجاز والسيولة فى سير العمل وجهود مواجهة أنفلونزا الطيور، وبما لا يخل بمبدأ تكافؤ الفرص لمن سيتقدم من شباب البيطريين، لافتا إلى أن المديريات ستبدأ عقب ذلك مباشرة فى إجراء مقابلات شخصية للمتقدمين لاختيار أفضل العناصر.

    وأكد رئيس الهيئة أنه بمجرد انتهاء كل محافظة من إجراء المقابلات الشخصية واختيار الأطباء سيتم التعاقد معهم مباشرة براتب شهرى ٥٠٠ جنيه، مؤكدا أن الحكومة وفرت جميع الاعتمادات المالية اللازمة لصرف رواتب البيطريين الذين سيتم التعاقد معهم.

    واعتبر سماحة أن موافقة الحكومة على تعيين ١٥٠٠ طبيب بيطرى شاب سيسهم بشكل كبير فى حل إحدى المشكلات التى تواجه هيئة الخدمات البيطرية.

    واحـد من الناس

    عدد المساهمات : 2
    نقاط : 296602
    تاريخ التسجيل : 07/09/2009

    رد: بشرى لشباب البيطرى

    مُساهمة  واحـد من الناس في الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 3:31 am

    مشكور على الموضوع برافوا

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 4:04 pm