منتدى مدينة الدلنجات

منتدى الدلنجات بيرحب بيك
وانضمامك لنا شرف
منتدى مدينة الدلنجات

الدلنجات

 أهلا بكم فى منتدى مديـنة الدلنجات

    «المصرى اليوم» ترصد «تسونامى» جماهير الزمالك لحظة بلحظة

    شاطر
    avatar
    أبتسامة يأس
    صاحب المنتدى

    عدد المساهمات : 91
    نقاط : 318563
    تاريخ التسجيل : 06/09/2009

    «المصرى اليوم» ترصد «تسونامى» جماهير الزمالك لحظة بلحظة

    مُساهمة  أبتسامة يأس في الثلاثاء أبريل 05, 2011 2:29 am

    رصدت «المصرى اليوم» السيناريو الكامل لمشهد الاجتياح الزملكاوى لملعب استاد القاهرة، مساء أمس الأول، ابتداءً من لحظات دخول الجماهير صباحاً حتى اللحظات الدامية لتحطيم الاستاد والاعتداء على الضيوف.

    كان أبرز المشاهد التى مهدت للأحداث دخول مئات الأفراد دون تفتيشهم، واكتفاء عناصر الشرطة بتنظيم المرور وتوجيه الجماهير، والمشهد الثانى الأكثر أهمية يتعلق باكتشاف الضباط تحركات مريبة فى مدرجات الدرجة الثالثة اليمنى قبل حدوث الاجتياح.

    وأحالت الشرطة العسكرية ٢٢ من مشجعى الزمالك إلى النيابة العسكرية، تمهيداً لتقديمهم لمحاكمة عاجلة، فيما قدرت هيئة استاد القاهرة الخسائر والتلفيات بـ١.٥ مليون جنيه.

    وكشفت مصادر أمنية أن عبدالعزيز أمين، رئيس هيئة استاد القاهرة، كان قد حرر محضراً صباح يوم المباراة عن اقتحام ١٠٠٠ شخص الاستاد، محملين بالأسلحة البيضاء والشماريخ. وذكر أمين فى تصريحات عقب المباراة أن المقتحمين كانوا من «ألتراس الزمالك» ورفضوا الخضوع للتفتيش.

    وكلف المجلس الأعلى للقوات المسلحة وزير العدل بتشكيل لجنة للتحقيق فى الأحداث، ومساءلة كل من له علاقة أو مسؤولية عنها.وأكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة لمن تثبت إدانتهم.

    وقال مصدر مطلع داخل الاتحاد الأفريقى إنه فى حالة تأكيد تقارير «الكاف» على عدم استقرار الحالة الأمنية فى مصر، سيتم نقل المباريات الأفريقية إلى دول خارج مصimg][/img


    _________________
    [flash]
    <center><script

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 25, 2018 5:13 am